تكريم أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس في الجلسة الختامية لمجلس الجامعة

كرم مجلس جامعة عين شمس في جلسته الختامية للعام الجامعي 2018/2019 الأستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، جاء ذلك بحضور أ.د. حسين عيسى رئيس لجنة الخطة و الموازنة بمجلس النواب و رئيس الجامعة السابق و أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة و أ.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة و أ.د. عبد القوي خليفة محافظ القاهرة سابقاً و أ.د. محمد عوض تاج الدين وزير الصحة السابق و السادة عمداء مختلف كليات الجامعة.

وخلال التكريم أعرب الحضور عن تقديرهم و إعتزازهم بالأستاذ الدكتور رئيس الجامعة باعتباره قامة و قيمة علمية و إدارية يصعب تكرارها ، متمنين لسيادته دوام التوفيق في مشوار حياته على كافة الأصعدة .

كما أشاد الحضور بحجم الإنجازات التي حققتها الجامعة على مدار سنوات رئاسته لها من خلال تطبيقه لفلسفة العمل بروح الفريق والتى سهلت تجاوز كل الصعاب.

كما أعرب الحضور عن فخرهم بما وصلت إليه الجامعة من تقدم على مختلف الأصعدة و تقدم تصنيفها دولياً لتنافس نظيراتها من أرقى الجامعات العالمية.

  • Jun 25, 2019